صيانة ثلاجات اريستونر | أتصل الأن 01033337562 |01033337561 | 0237604929

نقوم بصيانة ثلاجات اريستون وصيانة غسالات اريستون الفول اوتوماتيك والعادية وجميع انواع ًصيانة ثلاجات اريستون فقط اتصل بنا على الخط الساخن لصيانة اريستون.

ما هى مميزات


 مراكز صيانة اريستون المعتمدة والتى تنتشر فى جميع انحاء الجمهورية ؟

اولا : سرعة الرد على عميل اريستون فنحن نملك افضل خدمة عملاء على الاطلاق لنخدم مراكز صيانة  اريستون  ولا نترك العميل حتى الرضاء التام عن خدمة الصيانة لاجهزة اريستون.
ثانيا : نملك من الفنيين والمهندسين المختصين بصيانة اريستون ما يجعلنا نقف على صدارة مراكز الصيانة المعتمدة بمصروالخاصة بصيانة اريستون اضف اى ذلك اننا نملك اطول فترة ضمان .
ثالثا : كما قلنا اننا المركز الوحيد الذى يملك اطول فترة ضمان على قطع غيار اريستون وايضا نملك ضمان على خدمة الصيانة والاصلاح التى قمنا بها فقط تواصل معنا نحن مركز توكيل صيانة اريستون المعتمد بمصر .
رابعا : قطع غيار اصلية من شركة اريستون راسا وبخصم يصل الى 30 % من ثمن قطعه الغيار الاساسى .
خامسا : وتعتبر هذة من اهم ميزات مركز خدمة اريستون وهى السرعه والالتزام فى الرد على عميل صيانة اريستون وجودة الصيانة للجهاز.
سادسا : وهذة الميزة لن تجدها فى اى مركز صيانة الا عندنا نحن مراكز توكيل صيانة اريستون المعتمدة خدمة عملاء صيانة اريستونتعمل على مدار الساعه من اجلك انت كما قلنا اخى الكريم اننا نملك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعه من اجل ان تنعم انت واسرتك بمنتجات شركة اريستونالعالمية حيث تقوم بتلقى الاتصال منك ثم تسلمة لاقرب مركز صيانة اريستون موجود بالجمهورية المصرية الذى بدورة يرسل اليك مهندس صيانة اريستونثم تقوم خدمة عملاء اريستون بمتابعتك بعد الانتهاء من اعمال الصيانة اخى الكريم احذر كل الحذر المراكز الغير معتمدة من قبل شركة اريستونالعالمية لانك تعرض نفسك انت واسرتك الى خطر كبير وحتى تضمن اصلاح تكييفات وغسالات وثلاجات اريستون بدقة واحكام نملك فريق متخصص من الفنيين والمهندسين المعتمدين من قبل شركة اريستونالايطالية فقط اتصل بنا 
1 – لدينا فنيين ذات كفاءة عالية ومدربين على أيدي مهندسين متخصصين للقيام بجميع خدمات الصيانة على أعلى مستوى.

2 – نحن نوفر لعملائنا قطع غيار أصلية ومستوردة من الخارج لكفاءة عالية وساعات عمل أطول.

3 – نحن نقوم بشحن غاز الفريون الأصلي عند تسربه من الثلاجات اريستون بصورة صحية لا تؤثر على المستهلك مطلقا.

4 – لدينا خدمة عملاء طوال اليوم للرد على اتصالاتكم وأسئلتكم ولارسال الفنيين المتخصصين فور اتصالكم.

5 – لدينا خصومات وأسعار تنافس أي مراكز أخرى سواء تكلفة الخدمة أو أسعار قطع الغيار.

يقوم الفنيين في مركز صيانة ثلاجات اريستون لدينا بتقديم الخدمة على أعلى مستوى لكسب ثقة العميل وحتى ننال رضاء العميل الى جانب توفير الكثير من المتاعب التي قد يتعرض لها بحثًا عن مركز يثق به أو أقل تكلفة فنحن نوفر الخدمة على أعلى مستوى بأقل الأسعار الى جانب العديد من الفروع بمناطق مختلفة تيسيرا للخدمة والوقت على العميل.


نصائح هامة يقدمها مركز صيانة تلاجات للعملاء:

1 – لابد من متابعة تنظيف الثلاجة بصفة مستمرة وذلك بفصلها عن التيار الكهربائي وتركها فترة حتى يتم التخلص من الثلج.

2 – لابد من وجود مسافة بين الثلاجة والحائط حتى لا تؤثر على مكوناتها.

3 – عدم تحريك الثلاجة أثناء تشغيلها فهذا يؤثر على الفريون واذا تم حملها من مكان لأخر لا يتم تشغيلها الا بعد تثبيتها في مكان بساعتين.

4 – عدم فتح وغلق باب الثلاجة كثيرا فهذا يسبب تسرب لغاز الفريون ويقلل من عمر الثلاجة.

5 – لابد من الاحتفاظ بالضمان الخاص بالشركة لعلاج أي مشكلات بسبب سوء التصنيع وعدم توفر الضمان يعد مشكلة واهدار لكثير من التكاليف.

6 – عند شراء الثلاجة لابد من أن تكون من شركة معروفة وهذا لضمان حق المستهلك فالاجهزة مجهولة المصدر لابد أن يكون بها كثير من العيوب والمشكلات.

وعلى هذا نسعى في مركز صيانة ثلاجات اريستون أن نحقق للعميل التوعية الكاملة عند شراء الثلاجة جديدة أو التعامل معها ان كانت موجودة بالفعل ونقدم ضمان كامل بعد عمليات الصيانة توفيرًا للعميل أي مصاريف كبيرة أو تكاليف في شراء قطع غيار أخرى، فكل ماعليكم هو الاتصال بنا وسوف نرسل لكم فريق كامل من الفنيين لعلاج أي تلفيات أو مشكلات الى جانب قطع غيار هامة وأصلية، ليس هناك أي مجال للقلق أو التفكير فنحن نلبي رغباتكم فور الاتصال توفيرًا لمشاكل أكبر تحدث أثناء انتظار الفني لعلاج المشكلة فنحن نسعى دائما لراحتكم.


تعليقات

المشاركات الشائعة